الإعلام حول ظروف النفاذ و الإستقبال
الإدارة الجهوية للساحل الأوسط بسوسة
المسؤول : المدير الجهوي السيد فؤاد بن دالي
العنوان : 1 شارع الحبيب بورقيبة 4000 سوسة
الهاتف: 73229440
الفاكس : 73213122
العنوان الالكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
ممثلية المنستير
العنوان : منتزه الفلاز 5000 المنستير
الهاتف/الفاكس :73907770
ممثلية المهدية
العنوان : شارع 2 مارس، عمارة هاجر، الطابق الأول، المكتب عدد 1، المهدية 5100
الهاتف/الفاكس : 73691130
أوقات العمل
التوقيت الشتوي
- الحصة الصباحية : من س 08:30 إلى س 12:30
- الحصة المسائية : من س 13:30 إلى س 17:30
- الحصة الصباحية : من س 08:00 إلى س 13:00
- الحصة المسائية : من س 14:30 إلى س 17:30
التوقيت الصيفي (شهري جويلية و أوت) و توقيت شهر رمضان
- من الإثنين إلى الخميس : من س 07:30 إلى س 14:00
- يوم الجمعة : من س 07:30 إلى س 13:00
طريقة ضبط المواعيد
- يتم أخذ المواعيد مع أحد موظفي الإدارة الجهوية للساحل الأوسط حسب الاختصاص عبر :
- الهاتف 440 229 73
- أو بتعمير الجذاذة الخاصة بأخذ المواعيد الموجودة عند عون الاستقبال
- يضع عون الاستقبال في آخر كل يوم الجذاذات الخاصة بأخذ المواعيد عند كاتبة المدير الجهوي التي تقوم بتوزيعها على الموظفين.
- يضع عون الاستقبال في آخر كل يوم الجذاذات الخاصة بأخذ المواعيد عند كاتبة المدير الجهوي التي تقوم بتوزيعها على الموظفين.
- يتم الاتصال بالمواطن عبر الهاتف من قبل الموظف المعني بالأمر لتحديد زمان الموعد في أجل لا يتجاوز 24 ساعة.
طريقة تقديم العرائض المتعلقة باحترام اللائحة الفنية لعلامة "مرحبا"
حرفائنا الكرام،
في صورة عدم رضاكم بخصوص احترام اللائحة الفنية لعلامة جودة الاستقبال "مرحبا" بالإدارة الجهوية للساحل الأوسط (ظروف و نوعية الإستقبال، سهولة النفاذ إلى المكتب، توفير مقاعد الانتظار، الإنارة،...).
يمكنكم تعمير العريضة المتوفرة لدى مكتب الإستقبال و وضعها بصندوق الإقتراحات.
بعد ذلك، تقوم الإدارة الجهوية للساحل الأوسط بدارسة عريضتكم ومعالجتها في أجل لا يتجاوز شهرا من تاريخ إيداعها.
فمرحبا بكم و شكرا على حسن تفهمكم.
الالتزامات المعتمدة في مجال جودة الإستقبال
حرفائنا الكرام،
تطلبون خدمات متاحة : نحن نلتزم بتوفير أحسن الظروف حسب احتياجاتكم
- 1. نعلمكم بظروف الدخول و الإستقبال في مصلحتنا بصفة آلية عند كل تغيير،
- 2.نوجهكم نحو المصلحة المطلوبة التي تعتني بكم،
- 3.نساعدكم على القيام بالإجراءات المطلوبة للأشخاص ذوي الإحتياجات الخصوصية و محدودي الحركة،
- 4. نستقبلكم بحفاوة و بطريقة لائقة.
تتوقعون استقبالا جيدا و اهتماما بالغا : نلتزم باستقبالكم بحفاوة
- 5.نستقبلكم بحفاوة و نوجهكم نحو الموظف الذي سيقوم بخدمتكم،
- 6. نساعدكم على تكوين ملفاتكم،
- 7.نسعى لتوفير الفضاءات اللائقة و المريحة .
- 8.نرد على اتصالاتكم الهاتفية في أقل من 5 رنات.
تنتظرون معالجة سريعة لطلباتكم : نلتزم بالرد في الآجال المحددة
- 9. نلتزم بالرد في الآجال المحددة التي لا تتجاوز 21 يوما بالنسبة للبريد العادي،
- 10.نلتزم بالرد في الآجال المحددة التي لا تتجاوز 48 ساعة بالنسبة للبريد الإلكتروني،
- 11. نلتزم بالرد حينيا أو في أجل أقصاه 24 ساعة بالنسبة للهاتف.
تنتظرون الأخذ بعين الإعتبار لعرائضكم : نلتزم بذلك
- 12. يمكنكم وضع عرائضكم بصندوق الإقتراحات و نلتزم بالرد عليها في أجل أقصاه 30 يوما.
تنتظرون أن نستمع لكم : نلتزم أن نكون على اتصال متواصل بكم
- 13. نقيس مدى رضاكم بصفة مستمرة و نعلمكم بالنتائج
للاستجابة لالتزاماتنا نعمل على تحسين التنظيم و تطوير كفاءاتنا
- 14 . نعبر عن إرادتنا لتحسين الاستقبال بتحسيس الموظفين،
- 15. نحين وثائقنا لتقديم المعلومة الصحيحة للمستخدمين،
- 16. نسعى لاحترام التزاماتنا،
- 17. نقوم بتقييم منتظم لإجراءاتنا و تحسينها،
- 18. نقيم سنويا خدماتنا و نحسنها.